بوابة الوادى التعليمية
لو كنت مش مسجل فى المنتدى فنحن نرحب بك وندعوك للتسجيل فى المنتدى عن طريق الضغط على كلمة التسجيل
اما لو كنت مسجل فى المنتدى فتفضل بالدخول عن طريق الضغط على كلمة دخول


 
الرئيسيةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المعلم:بطولات الزمالك ستعود

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bibo_madrid
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
avatar

ذكر عدد المساهمات : 2860
التقييم : 3
تاريخ الميلاد : 19/06/1996
تاريخ التسجيل : 26/05/2010
العمر : 22
الموقع : بوابة الوادى التعليمية

مُساهمةموضوع: المعلم:بطولات الزمالك ستعود   الثلاثاء يوليو 19, 2011 7:54 pm

أعرب شحاتة عن سعادته البالغة لوجوده داخل بيته الزمالك وسط أفراد عائلته الزملكاوية الكبيرة متمنيا أن يؤدي دوره المطلوب منه والتي تنتظره الجماهير لتصحيح المسيرة والوصول إلي الصدارة.
أوضح أنه قرر فتح صفحة جديدة مع جميع اللاعبين وخاصة الثنائي ميدو وشيكابالا وبقية النجوم الذين يمثلون دعائم أساسية بالفريق مشيرا إلي أنه أغلق ملف المنتخب الوطني تماما وأصبح تفكيره منصبا في اتجاه واحد هو استرداد هيبة البيت الأبيض وعودته إلي سابق عهده معقلا للبطولات.
كان المعلم قد استقر علي اختيار جهازه المعاون مكوناً من إسماعيل يوسف مدربا عاما وأسامة نبيه مدربا مساعدا وأحمد سليمان لحراس المرمي والدكتور مصطفي الجندي طبيبا وحمادة أنور اداريا وهو الذي انفردت به "المساء" في عددها الصادر أول أمس.
من جهته شدد الدكتور عبدالله جورج عضو مجلس الإدارة علي أن المجلس برئاسة المستشار جلال إبراهيم يساند بقوة المعلم في كل شيء لمساعدته علي تحقيق الصحوة الفنية التي يترقبها جماهير الزمالك مشيرا إلي أن جميع مطالب حسن شحاتة في صفقات جديدة مجابة تماما.
كان مجلس الزمالك قد استقبل حسن شحاتة المدير الفني الجديد بمقر النادي وحظي باهتمام بالغ من جانب قدامي لاعبي كرة القدم الذين حرصوا علي التواجد مبكرا لتوجيه التهنئة للمعلم بعودته إلي بيته مرة أخري.
حرص المستشار جلال إبراهيم علي عقد جلسة ودية مع شحاتة وفي حضور الدكتور شريف فوزي والدكتور عبدالله جورج والمهندس طارق غنيم والمحاسب ماهر عبدالعزيز والدكتور طارق أنيس أعضاء مجلس الإدارة بينما اعتذر الدكتور أسامة المليجي عضو مجلس الإدارة عن الجلسة الودية بينما حضر اجتماع مجلس الإدارة.
وبالنسبة لأزمةشيكابالا أكد الدكتور أسامة المليجي عضو مجلس الإدارة أن تعاقد مجلس ممدوح عباس مع شيكابالا مقيدا للفريق ولكن المقابل المالي الذي سيحصل عليه اللاعب مبالغ فيه تماما في بلد مثل مصر تمر بظروف استثنائية ترتب عنه ارتباك بالمجلس بسبب الظروف المالية السيئة التي يعاني منها النادي.
أضاف أن شيكابالا يحصل من الزمالك في الموسم الأول علي مليون جنيه من نسبة الاعلانات وعلي مليون و850 ألف جنيه في موسم 2012 ـ 2013 أي اجمالي ما يحصل عليه شيكابالا في السنوات الاربعة 36 مليون جنيه.
احتواء أزمة حازم
علي جانب آخر نجح مجلس الزمالك في احتواء أزمة حازم إمام لاعب الفريق مع أحد البنوك الاستثمارية بالافراج عن 50 ألف جنيه من مستحقات اللاعب لسداد الأقساط الخاصة بالقرض الذي حصل عليه حازم إمام بضمان تعاقده مع الزمالك.
علي صعيد آخر يترقب مسئولو النادي وصول شيك القسط الاخير لحق الرعاية عن الموسم المنصرم من الوكالة الإعلانية والذي يبلغ مليوناً و800 ألف جنيه وذلك ليتمكن من سداد القسط المستحق علي الزمالك لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة الخاص بفرع النادي بمدينة 6 أكتوبر.
من ناحية أخري يناقش مجلس الزمالك العروض المقدمة لعقد حق الرعاية الجديد للنادي لمدة موسم واحد والذي تم تحديد حد أدني بالكراسة.
يذكر أن إدارة التسويق ادرجت اسم حسن شحاتة في ملف الترويج لعقد الرعاية لتدعيم الاعلانات الجديد للوكالة صاحبة حق الامتياز للموسم الجديد


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elwadyedu.yoo7.com
 
المعلم:بطولات الزمالك ستعود
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بوابة الوادى التعليمية :: الأخبار :: أخبار رياضية-
انتقل الى: