بوابة الوادى التعليمية
لو كنت مش مسجل فى المنتدى فنحن نرحب بك وندعوك للتسجيل فى المنتدى عن طريق الضغط على كلمة التسجيل
اما لو كنت مسجل فى المنتدى فتفضل بالدخول عن طريق الضغط على كلمة دخول


 
الرئيسيةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تطبيق الحد الادنى للاجور اول اغسطس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bibo_madrid
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
avatar

ذكر عدد المساهمات : 2860
التقييم : 3
تاريخ الميلاد : 19/06/1996
تاريخ التسجيل : 26/05/2010
العمر : 22
الموقع : بوابة الوادى التعليمية

مُساهمةموضوع: تطبيق الحد الادنى للاجور اول اغسطس   الثلاثاء يوليو 26, 2011 10:13 am


وزارة المالية المصرية: لا تأجيل لـ"الحد الأدنى للأجور".. والتطبيق أول أغسطسالمصري اليوم 26/07/2011أكدت وزارة الماليةأنه سيتم صرف الزيادة المقررة فى رواتب العاملين بالجهاز الإدارى للدولة، التى تقلعن ٤٠٠ جنيه، لتصل إلى ٧٠٠ جنيه شهريا، أول أغسطس المقبل، ونفت وجود اتجاه لتأجيلتطبيق الحد الأدنى للأجور.
قالعبدالفتاح الجبالى، مستشار وزير المالية، المشرف على دراسة إصلاح الأجور، إنالوزارة ملتزمة بإجراءات تطبيق زيادة الحد الأدنى للأجور، مؤكدا أن ما تردد حولإعادة النظر فى تطبيقه أو تأجيله لعدم إدراجه فى الموازنة العامة الجديدة للعامالمالى الحالى ٢٠١١/٢٠١٢، لا أساس له من الصحة.
من جانبها، قالت مصادر مسؤولة فى الوزارة، إن تطبيق هذهالزيادة يحتاج إلى قرار من الوزير المختص بالتنمية الإدارية، لافتة إلى إمكانية صرفهذه الزيادة باستمارة إضافية، إذا تعذر صرفها أول أغسطس المقبل.
فى السياقنفسه، التقى الدكتور عصام شرف، رئيس الوزراء، بمكتبه أمس، الدكتور حازم الببلاوى،نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية، وزير المالية.
وقالت مصادر مطلعة إن «شرف» ونائبه ناقشا عدة قضايامتعلقة بصرف الزيادة المقررة فى الرواتب، ومراجعة الموقف بشأن احتياطى النقدالأجنبى.
قالت أمينة غانم، مستشاروزير المالية لشؤون العلاقات الخارجية، لـ«المصرى اليوم»، إن ما تم طرحه حول تحديدحد أقصى للأجور، هو مجرد فكرة حتى الآن تحتاج إلى دراسات لمعرفة تطبيقه على الجهاتالتابعة للدولة، وبما يتفق مع طبيعة كل مؤسسة.
وطالب شريف سامى، خبير الاستثمار، الحكومة بإعلان تفاصيلآليات تنفيذ الحد الأقصى لأجور الموظفين، خاصة مع اختلاف الجهات الحكومية أو التىيساهم فيها المال العام.
وأضاف أن إعلان الحكومة الحد الأقصى للأجور يعتمدعلى سياسة «ترضية الخواطر»، التى تتبعها الدولة مع الرأىالعام.ولكن هل يطبق علي المؤقتون والمعلمين المساعدين ام لا تلك هو مربط الفرس


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elwadyedu.yoo7.com
 
تطبيق الحد الادنى للاجور اول اغسطس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بوابة الوادى التعليمية :: معلمى التربية والتعليم :: اخبار هامة للمعلمين-
انتقل الى: